logo
02/08/2015790 View
د. غنام تستقبل مديرة اتحاد لجان المرأة برام الله

استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم في مقر المحافظة مديرة مكتب اتحاد لجان المرأوخاصة النساء.
وأوضحت غنام خلال اللقاء على " أهمية هذه المشاريع التي تهدف الى النهوض بواقع الأسرة الفلسطينية ورفع مكانتها وخاصة النساء بما تمثله من ركيزة أساسية في المجتمع الفلسطيني ومؤسساته وشريكة للرجل في كافة القطاعات ".
وأكدت غنام " بأن مؤازرة المرأة الفلسطينية هو واجب وطني منبثق من خصوصيتها كرمز للنضال فهي الأسيرة ووالدة الأسير والشهيدة ووالدة الشهيد وهي مربية للأجيال القادرة على العمل ودفع عجلة التنمية لبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ".
وأشارت غنام الى " أنها وطاقم المحافظة على استعداد تام للمساهمة في أي مشروع من شأنه أن يعيل الأسر الفقيرة ويمكن المرأة الفلسطينية ويوفر لهم سبل العيش الكريم  ضمن الامكانيات المتاحة، مشيرة بأن المحافظة تستقبل وتقدم على الدوام فرص التدريب للعديد من المؤسسات ضمن المعايير القانونية ".
من جهتها ، شكرت حمايل د. ليلى غنام على استقبالها وجهودها الدائمة وتعاونها المستمر مبينة بأن برنامج إعالة الأسر الفقيرة والنساء يهدف الى ايجاد دخل لهم من خلال ايجاد فرص عمل بحسب التخصصات المختلفة وضمن مراعاة ضرورة اعطائهم تدريب مكثف في المؤسسات المهتمة.ة والعمل المجتمعي فاطمة حمايل وذلك لمناقشة مشروع إعالة الأسر الفقيرة،